ليفربول في ورطة بسبب الأجانب.. اعرف التفاصيل

ليفربول وماينز
ليفربول وماينز

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي أزمة في عقد صفقات جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ وذلك بسبب لوائح رابطة الأندية الإنجليزية.

وتأتي أزمة 'الريدز' في عقد صفقات جديدة لتدعيم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب اللائحة التي تنص على وجود 17 لاعبًا أجنبيا فقط، فوق سن الـ21 على أن يتم تسجيل باقي القائمة بلاعبين محليين لتصل القائمة لـ25 لاعبًا؛ حيث يضم الفريق الحالي لليفربول 18 لاعبًا أجنبيا، مما يُصعب من عملية عقد صفقات جديدة.

الراحلون عن ليفربول

ومن المنتظر أن يخرج الفريق الإنجليزي من الأزمة عن طريق بيع بعض اللاعبين، ومن أبرز الاسماء المرجحة بقوة للرحيل عن صفوف الريدز هم شاكيري وأوريجي وكاريوس.

ويسعي ليفربول في إنهاء الأزمة سريعًا، من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، ومن أبرز الاسماء التي ارتبطت بليفربول في الأيام الأخيرة الإسباني ساؤول لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، والأسكتلندي ماكجين، لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

ويرغب كلوب في ملء فراغ وسط الميدان بعد رحيل الطاحونة الهولندية جيني فينالدوم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

كما يبحث يورجن كلوب المدير الفني للريدز في التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني عن الفريق في يناير المقبل، بسبب المشاركة مع منتخبتهم في بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون.

ومن أهم الاسماء المطروحة لتعويض صلاح وماني اللاعب البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد الانجليزي واللاعب البرتغالي بيدرو نيتو، لاعب فريق وولفرهامبتون.

وبدأ ليفربول معسكر الإعداد للموسم الجديد في النمسا، وخوض ثلاث مباريات ودية لتجهيز اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً