اعلان
اعلان

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

اكتملت صفوف المنتخبات المتأهلة لربع نهائي مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وصعد منتخب مصر اليوم ضمن الـ 8 الذين يستكملون البطولة.

نجح منتخب مصر الأولمبي، في التأهل إلى الدور ربع نهائي في منافسات دوري الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد الفوز اليوم، على منتخب استراليا بهدفين مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البرازيلي، بعدما تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتقدم المنتخب المصري عن طريق أحمد ياسر ريان، بعد توغل من رمضان صبحي، وتمريرة رائعة تصل لـ ريان يحولها في المرمى بكل براعة قبل انتهاء الشوط الأول.

وجاء الهدف الثاني عن طريق عمار حمدي في الدقيقة 85، بعد توغل ناصر منسي من الطرف الأيمن ومرواغة ناجحة للدفاع ثم تسديدة قوية، ترتد من الحارس يجدها عمار ويسددها بكل سهولة في المرمى.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

تنقل أولمبياد طوكيو على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وتخصص الشبكة القطرية مجموعة من قنواتها لتغطية جميع المنافسات.

لم يُعلن حتى الآن عن القناة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل، لكن المباراتين السابقتين للفراعنة أذيعت على beIN SPORTS XTRA 2، أما المباراة الأولى فقد أذيعت على beIN SPORTS HD، وهاتان القناتان غير مشفرتان، ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر والبرازيل على إحداهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين