اعلان

منتخب الساجدين لكرة القدم يعود من خلال أولمبياد طوكيو 2020 (صور)

منتخب مصر
منتخب مصر

غرد رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج منتخب الساجدين بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي على نظيره منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل في الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

منتخب مصر

وأبدى الجمهور المصري سعادته بسبب استعادة أيقونة سجود لاعبي المنتخب الأولمبي بعد نهاية المباراة أمام أستراليا وتحقيق حلم التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية 2020 كما شبه البعض لقطة السجود بجيل منتخب مصر الأول الذي حصد 3 بطولات في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر أمام نظيره البرازيلي، بعدما تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتقدم المنتخب المصري عن طريق أحمد ياسر ريان، بعد توغل من رمضان صبحي، وتمريرة رائعة تصل لـ ريان يحولها في المرمى بكل براعة قبل انتهاء الشوط الأول.

وجاء الهدف الثاني عن طريق عمار حمدي في الدقيقة 85، بعد توغل ناصر منسي من الطرف الأيمن ومرواغة ناجحة للدفاع ثم تسديدة قوية، ترتد من الحارس يجدها عمار ويسددها بكل سهولة في المرمى.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

تنقل أولمبياد طوكيو على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وتخصص الشبكة القطرية مجموعة من قنواتها لتغطية جميع المنافسات.

لم يُعلن حتى الآن عن القناة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل، لكن المباراتين السابقتين للفراعنة أذيعتا على beIN SPORTS XTRA 2، أما المباراة الأولى فقد أذيعت على beIN SPORTS HD، وهاتان القناتان غير مشفرتان، ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر والبرازيل على إحداهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة