اعلان

صوت يهز أرض الملعب.. كاف يتغنى بـ الشناوي بعد تألقه في أولمبياد طوكيو 2020

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' على دعم محمد الشناوي حارس مرم النادي الأهلي، بعد الآداء الرجولي الذي قدمه في أولمبياد طوكيو 2020.

ونشر الاتحاد الإفريقي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر' فيديو للحارس محمد الشناوي، من نهائي دوري أبطال إفريقيا، المتوج به المارد الأحمر على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

وكان الشناوي يعطي التعليمات لزملائه في الحالات الدفاعية والهجومية، بصوت عالي وكأنه يقود القلعة الحمراء من عرينه.

وعلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الفيديو قائلا:' استمع لتوجيهات محمد الشناوي للاعبي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز'، 'صوت يهز أرض الملعب'.

نجح منتخب مصر الأولمبي، في التأهل إلى الدور ربع نهائي في منافسات دوري الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد الفوز اليوم، على منتخب استراليا بهدفين مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البرازيلي، بعدما تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتقدم المنتخب المصري عن طريق أحمد ياسر ريان، بعد توغل من رمضان صبحي، وتمريرة رائعة تصل لـ ريان يحولها في المرمى بكل براعة قبل انتهاء الشوط الأول.

وجاء الهدف الثاني عن طريق عمار حمدي في الدقيقة 85، بعد توغل ناصر منسي من الطرف الأيمن ومرواغة ناجحة للدفاع ثم تسديدة قوية، ترتد من الحارس يجدها عمار ويسددها بكل سهولة في المرمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة