اعلان

إيندهوفن يقصي مصطفى محمد وجالاتا سراي من أبطال أوروبا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

نجح فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي في الفوز على جالاتا سراي التركي، في مباراة العودة من الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف، وينتظر الفائز من مواجهة سيلتك الأسكتلندي وميتيلاند الدنماركي من الدور التمهيدي الثالث .

وسيلتقي جالاتاسراي مع سان جونستون الأسكتلندي في الدور التمهيدي الثالث للدوري الأوروبي، ويقام الذهاب 5 أغسطس المقبل والإياب 12 من نفس الشهر.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز ايندهوفن بـ 5 أهداف مقابل هدف، فيما سجل في بداية الشوط الأول بهدف مقابل لاشئ عن طريق نوني مادويكي وفي الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني إستطاع ماريو جوتزه أن يمرر عرضية أحرزها ماركو لاعب إيندهوفن الهولندي لتصبح النتيجة 2-0 ليضمن الفريق الهولندي بطاقة التأهل أمام الغريم التركي.

وشهدت بداية الشوط الثاني خروج مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق وجالاتا سراي الحالي ومنتخب مصر الأولمبي وفي الدقيقة 52 رأسية من زاهافي مهاجم ايندهوفن بجوار القائم الأيمن للحارس فيرناندو موسليرا.

فيما شهدت الدقيقة 59 هدف ثان من عرضية ممررة من ماريو جوتزه تصل إلى ماركو فان خنيكل الذي إستطاع أن يسددها في الزاوية الضيقة لينهي أمال جالاتا سراي وفي الدقيقة 72 إستطاع لاعب جالاتا سراي دياني أن يقلص الفارق من عرضية إيمري تاسديمير ليحفظ ماء الوجه للفريق التركي .

وأعلن التركي فاتح تريم مدرب نادي جالاتا سراي التشكيل الذي واجه به إيندهوفن الهولندي في إياب الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل على النحو التالي

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا

خط الدفاع: أندري يدلين - كريستيان لوينداما - ماركاو - أومير بيرام

خط الوسط: إيمري كلينيتش - أيتاك كارا - خيسي سيكيديكا - باريس أوزبيك

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد كريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين