اعلان

الأهلي يضرب أسوان بثلاثية في الدوري المصري

الاهلي
الاهلي
كتب : علي صلاح

حقق الأهلي فوزًا سهلًا على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

الاهلي

وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، بعد أن استعله عرضية حسين الشحات، وعزز اللاعب محمد شريف تقدم الأهلي في الشوط الثاني بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة.

الاهلي

وشارك محمود متولي، مدافع الأهلي، بديلًا لمحمد مجدي أفشة، في مباراة المارد الأحمر أمام أسوان، وتُعد هذه المشاركة الأولى للاعب، منذ يوم 31 أكتوبر 2020، عندما لعب أمام طلائع الجيش.

وقلص اللاعب ايمانويل ايجيبتور هدف تقليص الفارق لأسوان في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، واختتم أهداف الأهلي المهاجم الكونغولي والتر بواليا في الدقيقة الـ95.

الاهلي

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيدة للنقطة الـ 58 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة الـ 26 في المركز السادس عشر.

وينتظر الأهلي تحديد موعد مباراته القادمة أمام وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري، بعد أن تلقي خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، اعتبارًا من مباريات الاثنين الموافق 2/8/2021.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه الرسمي أنه سيقوم في وقت لاحق بتحديد الجدول الجديد للمباريات في أقرب وقت وإبلاغ النادي به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر