اعلان

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي أمام أسوان (صورة)

الاهلي واسوان
الاهلي واسوان

يرغب جمهور المارد الأحمر في معرفة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الذي حققه الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف.وحقق الأهلي انتصاره الثاني على التوالي في محاولة لاقتناص الصدارة من غريمه الزمالك والحفاظ على اللقب، حيث فاز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة الـ17 بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

واحتل الأهلي، بعد فوزه على أسوان، وصافة الدوري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة من 17 فوز، و7 تعادلات وهزيمتين، وتجمد رصيد أسوان عند النقطة 25 من 28 مباراة في المركز السادس عشر.

مباراة الأهلي وأسوان

وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، بعد أن استعله عرضية حسين الشحات، وعزز اللاعب محمد شريف تقدم الأهلي في الشوط الثاني بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة.

وشارك محمود متولي، مدافع الأهلي، بديلًا لمحمد مجدي أفشة، في مباراة المارد الأحمر أمام أسوان، وتُعد هذه المشاركة الأولى للاعب، منذ يوم 31 أكتوبر 2020، عندما لعب أمام طلائع الجيش.

وقلص اللاعب ايمانويل ايجيبتور هدف تقليص الفارق لأسوان في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، واختتم أهداف الأهلي المهاجم الكونغولي والتر بواليا في الدقيقة الـ95.

وجاء ترتيب الدوري الممتاز بالشكل التالي:

جدول ترتيب الدوري المصري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة