اعلان
اعلان

هنداوي بعد التأهل لربع النهائي بأولمبياد طوكيو: فضل ونعمة وإن شاء الله نعمل حاجة كويسة

كريم هنداوى
كريم هنداوى

أعرب كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لليد على سعادته البالغة بالفوز اليوم أمام السويد وصيف العالم، وتمكن الفراعنة من حصد بطاقة العبور إلى ربع نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال هنداوى في تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورتس عقب المباراة: 'تألقي أمام السويد فضل ونعمة من عند ربنا، الحمد الله على المكسب، المشوار لا يزال طويلا'.

فوز مستحق على السويد

وأضاف: 'إن شاء الله نعمل حاجة كويسة، كل اللاعيبة رجالة ونتمنى نستمر على كده والنتيجة دي بتاعة ربنا، دعواتكم معانا'.

نجح منتخب مصر لـ كرة اليد بقيادة الإسباني جارسيا بارندو المدير الفني للفريق في تحقيق فوز غالى ومستحق على منتخب السويد 'وصيف العالم' بنتيجة 27 -22 خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لكرة اليد فى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان قد أنهى منتخب مصر الشوط الأول بنتيجة 13- 9 وبفارق 4 نقاط عن السويد وصيف العالم، والذى استمر حتى الشوط الثانى خلال مباراة قوية و لحمية بينهم.

وحقق منتخب مصر الفوز الثالث له في البطولة، ، بعد أن استطاع تحقيق فوز هام جدا على حساب منتخب البرتغال في مستهل مشوارهم في الأولمبياد، بنتيجة 37-31، ثم أخفق في مباراة الثانية أمام منتخب الدنمارك بعد الهزيمة بنتيجة 31-27، ثم تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الثالثة، أمام اليابان بنتيجة 33-29، وحجز الفراعنة بطاقة العبور إلى دور الربع نهائي من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً