اعلان

مدرب البحرين قبل مواجهة مصر في أولمبياد طوكيو 2020: المباراة صعبة وهدفنا الفوز

مدرب البحرين لكرة اليد
مدرب البحرين لكرة اليد

علق الأيسلندي أرون كريستيانسون، المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة اليد، عن المباراة التي ستجمعه مع نظيره منتخب مصر لكرة اليد ، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة فجرًا، ضمن مُنافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

وتابع كريستيانسون في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز الذي حققه على اليابان: 'المباراة أمام مصر ستكون صعبة، فهم يقدمون أداءً ممتازًا في البطولات الكبرى، وهدفنا الفوز عليهم'.

وتابع: 'أخيرا حققنا الفوز في الأولمبياد، وهو شعور ممتاز، ونحن نُقدم دورة جيدة حتى الآن ونستحق الفوز على اليابان، فهو فريق قوي ويلعب على أرضه'.

مدرب البحرين لكرة اليد

واختتم المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة اليد تصريحاته قائلًا: 'في الشوط الثاني تحكمنا في سير اللقاء ولكن نتوقع الفوز عليهم فهم فريق قوي واستعد من 5 أشهر بشكل قوي، ولقد لعبنا مباريات صعبة أمامهم، وكنا نتطلع إلى هذه المباراة وفعلنا ذلك، وكان من الممكن أن نفوز بنتيجة أكبر'.

ونجح منتخب البحرين في تحقيق فوزه الأول ضمن منافسات دور المجموعات، بعد الانتصار الذي حققه على حساب نظيره الياباني في الجولة الرابعة من الدورة.

وفاز منتخب مصر ل كرة اليد بقيادة الإسباني جارسيا بارندو المدير الفني للفريق على منتخب السويد 'وصيف العالم' بنتيجة 27-22 خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، وحصد بطاقة العبور إلى دور الربع نهائي من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً