اعلان

محمد صلاح يدعم صالح جمعة بعد عملية وتر أكيليس

صلاح
صلاح

نشر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، لدعم زميله صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا من خلال الاتصال به عبر الفيديو.

وقام صالح جمعة بإجراء جراحة وتر أكيليس صباح اليوم الجمعة، تحت إشراف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي وتعرض اللاعب لإصابة بقطع كامل فى وتر أكيلس أثناء المباراة الودية الأخيرة، التي خاضها نادي سيراميكا أمام طلائع الجيش.

وأعلن الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي، في تقارير صحفية أن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من 6 إلى 9 أشهر، حسب ما سوف تحدده الأشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة .

ونشر صالح جمعة عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، صورة من مكالمة الفيديو التي اجراها مع محمد صلاح لاعب الريدز مقدمًا الشكر لنجم ليفربول على دعمه له.

صالح جمعة

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الحالي بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدف وحيد وحصل على 3 إنذارات بينما لم يحصل على أي كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا في 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربي والمقاصة والمحلة والمصري ووادى دجلة والجونة.

كان صالح جمعة قد شارك مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى، حيث انتقل للقلعة الحمراء من انبى مقابل 7 مليون جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة . .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً