اعلان

رسائل شوقي غريب للاعبين بعد توديع أولمبياد طوكيو 2020 (فيديو)

شوقي غريب
شوقي غريب

اجتمع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مباراتهم مع البرازيل التى انتهت منذ قليل بالخسارة بهدف نظيف وتوديع بطولة أولمبياد طوكيو 2020، من الدور ربع النهائي.

وسجل ماتيوس كونها لاعب منتخب البرازيل، هدف اللقاء الوحيد في شباك المنتخب المصري في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقال غريب فى كلمته للاعبين عقب المباراة: 'أشكركم على المجهود القوى والجبار الذى قدمتوه وبذلوه خلال الـ 8 أيام الأولى من البطولة'.

وأضاف: 'الخسارة من البرازيل 1- 0 لن تقيدك، وخرجنا من البطولة من فريق ممكن يأخذ الميدالية الأولمبية'.

وتابع في كلمته، أن عمر المنتخب الأولمبى انتهى بالنسبة للاعبين، وطالبهم بالتركيز في الفترة القادمة مع فرقهم والابتعاد عن التعليقات السلبية.

وواصل: 'أديتوا بشكل إيجابي وبقيتوا عناصر المنتخب الأول الآن'.

وبدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال