اعلان

أحمد حجازي يوجه رسالة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد توديع أولمبياد طوكيو 2020 (فيديو)

مصر والبرازيل
مصر والبرازيل

وجه أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر، كلمة إلى لاعبى المنتخب الأولمبي، وجهازه الفني بقيادة شوقي غريب، بعد انتهاء مباراتهم مع البرازيل، والتي انتهت منذ قليل بالخسارة بهدف نظيف وتوديع بطولة أولمبياد طوكيو 2020، من الدور ربع النهائي.

وسجل ماتيوس كونها لاعب منتخب البرازيل، هدف اللقاء الوحيد في شباك المنتخب المصري في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقال حجازي: 'انتوا جيل اوعوا تخسروا بعض علشان خاطر أي نتيجة واوعوا تخسروا بعض كصحاب بره وخارج الملعب'.

وأكد أن العلاقات والصداقة هي التي تبقى، والكرة لن تدوم وتبقى، مشيرًا إلى دوام صداقته معهم إلى آخر العمر ويتشرف بمزاملتهم بالمنتخب الأولمبي'.

ووجّه حجازي، الشكر نيابة عنه وعن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب وزميله محمود حمدي الونش إلى مدربه شوقي غريب وجهازه الفني واللاعبين على حالة الحب والتعاون التي سادت بين الجميع داخل صفوف المنتخب الأولمبي'.

وقال: 'كان نفسنا نساعدكوا أكتر من كده وحسينا أننا في الفرقة دي بقالنا كتير'.

وبدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو