اعلان

وزير الرياضة يتفقد مضمار الدراجات الدولي (صور)

اشرف صبحي
اشرف صبحي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة معسكر منتخب الدراجات وحضور التدريب الأخير للاعبة ابتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، وذلك قبل سفرها المقرر الليلة إلى اليابان استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وحرص الوزير، على تحفيز إبتسام زايد قبل مشاركتها المنتظرة في الأولمبياد، وطالبها ببذل أقصي جهد للمنافسة بقوة وعزيمة في أولمبياد طوكيو، مؤكدا على دعم الوزارة الكامل لها ولكافة الرياضيين الذين يمثلون مصر في الحدث الرياضي العالمي. اشرف صبحي

وحرص الوزير، علي لقاء الجهاز الفني للمنتخب الذي يستعد لمونديال الناشئين الذي تستضيفه مصر لشهر القادم، والتقى محمد إبراهيم مدرب اللاعبة ابتسام زايد، وتحفيزهم قبل السفر الي طوكيو الليلة.وزير الشباب والرياضه

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تفقد المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة والتجهيزات لاستضافة مصر لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار.

اشرف صبحي

وأشاد الدكتور وجية عزام بدعم الدولة المستمر للدراجات ولاعبي المنتخبات، ومتابعة تجهيز المضمار الدولي ومتابعة كل الاستعدادات لاستضافة مصر للبطولة، من أجل الظهور بالشكل الذي يليق وسمعة وعراقة مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً