اعلان

نجم الأهلي السابق مديرًا فنيًا لنادي السرو الدمياطي

شعار الاهلي
شعار الاهلي
كتب : أهل مصر

أعلن نادي السرو ،الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثالثة عن محافظة دمياط ،التعاقد مع نجم النادي الأهلي السابق ، شمس حامد ليتولى الإدارة الفنية للفريق .

وقال شمس حامد في تصريحات صحفية اليوم ، إنه تلقي اتصالا من المحاسب ياسر شرف ، رئيس مجلس ادارة نادي السرو ، والمشرف العام علي الكرة ، وعرض عليه تولي الإدارة الفنية الفريق ، مع توفير جميع المتطلبات التي يحتاجها لدعم الفريق ، وهو ما دفعه لخوض تلك التجربة التي يسعي لتحقيق نجاح كبير فيها يضاف الي رصيده الكبير في عالم التدريب .

وأضاف حامد ، أنه كان يشرف علي تدريب احد اندية الدوري السعودي ، خلال الفترة الماضية ولكنه اعتذر عن الاستمرار معهم بسبب ظروف عائلية لافتا الي إنه قرر الاستغناء عن 15 لاعبا ، من الفريق ، والتعاقد مع عدد أخر من اللاعبين بدلا منهم وذلك لدعم جميع خطوط الفريق بعناصر ذات خبرة كبيرة واسماء لها بصمتها في عالم الساحرة المستديرة .

وأوضح شمس حامد ، أن الجهاز الفني المعاون له يضم كلا من الكابتن ايهاب صالح مدرب عام وهو من قاد الفريق في موسم الصعود العام الماضي ، الي جانب كلا من محمد زغرب مدرب مساعد ، ومحمود عبدالفتاح مدرب حراس ، ومحمود الجمال الاداري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"