اعلان

أحمد الأحمر: حققنا جزءًا كبيرًا من هدفنا.. وأتمنى الفوز بميدالية

احمد الاحمر
احمد الاحمر

نجح منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني جارسيا بارندو المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على نظيره البحريني بنتيجة 30 / 20 اليوم الأحد في الجولة الخامسة الأخيرة من ختام مباريات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

ويعد هذا الفوز هو الرابع للفريق بالبطولة بعد أن افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على البرتغال ثم خسر من الدنمارك وبعدها فاز على اليابان والسويد وآخرهم البحرين.

وقال أحمد الأحمر في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): 'المنتخب البحريني فريق قوي ولكن فريقنا قدم واحدة من أفضل المشاركات في الدور الأول بدورات الألعاب الأولمبية'.

وأضاف: 'حصدنا 8 نقاط من المباريات الخمسة وهذا ليس أمرا سهلا... والفوز بفارق عشرة أهداف لا يعني أن المنتخب البحريني فريق ضعيف لأن الفريقين خاضا المباراة بعد حسم تأهلهما'.

احمد الاحمر

وتابع: 'فوز اليابان على البرتغال اليوم حسم تأهل البحرين إلى الدور الثاني (دور الثمانية) وفريقنا بدوره حسم التأهل من خلال الفوز على السويد في الجولة الماضية وضمنا المركز الثاني سواء فزنا أو خسرنا اليوم'.

وواصل: 'الحمد لله، حققنا جزاء كبيرا من هدفنا، ولدينا فرصة الآن لمزيد من التقدم في هذه المسابقة فلدينا منتخب قوي وإمكانيات جيدة'.

وتابع الأحمر: 'قد نواجه المنتخب الألماني في دور الثمانية وهي مباراة ليست سهلة خاصة أن فرق المجموعة الأخرى متكافئة بشكل كبير، وحتى تتقدم إلى الأمام لابد من مواجهة فرق كبيرة'.

واستكمل: 'قدمنا عرضا قويا أمام كل من السويد والبرتغال وهما من ممثلي أوروبا أيضا ومستواهما يقترب من الفرق الكبيرة فالمنتخب السويدي سبق له الفوز بالمركز الثاني على مستوى العالم ونجحنا في الفوز عليهما'.

وأكد الأحمر: 'شاهدنا مباراتين للمنتخب الألماني وسبق لنا أن لعبنا مع هذا الفريق وديا قبل المشاركة في الأولمبياد وخسرنا بفارق هدفين ولكننا كنا نعاني وقتها من بعض الضغوط'.

ولدى سؤاله عن خبرته الكبيرة وإمكانية مشاركته في الأولمبياد القادم عام 2024، قال الأحمر: 'أعتقد أنه أمر صعب، وقد تكون الأولمبياد الحالية آخر بطولة لي وأتمنى الفوز فيها بميدالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء