اعلان
اعلان

مدرب برشلونة: الفريق يتطور وعلاقة ديباي وجريزمان جيدة جدًا

كومان
كومان

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رضائه عن الصفقات الجديدة التي أجراها البلوجرانا، مشددًا على وجود حالة جيدة يعيشها الفريق مؤخرًا استعدادًا للموسم الجديد.

وقال كومان بعد فوز برشلونة على شتوتجارت الألماني بثلاثية نظيفة: 'إنها فقط البداية، ونحن نقوم بالعديد من المباريات الودية قبل بداية الموسم للاستعداد الجيد'، وجاء ذلك في تصريحات لصحيفة 'سبورت' الإسبانية.

وأضاف: 'الفريق انتصر في ثالث المباريات الودية وهذا جيد، الفريق يتطور من الناحية البدنية، نحن نملك (الخامة الجيدة) وهذا ظهر في مباراة شتوتجارت بشكل كبير'.

كومان: علاقة ديباي وجريزمان جيدة جدًا

وعن أداء أنطوان جريزمان مؤخرًا قال كومان: 'اللاعب يقدم مستوى جيد، وعلاقته مع زميله ممفيس ديباي جيدة جدًا، وذلك يعد أمرًا ممتاز'.

وتابع: 'من الجيد أن نلعب أمام فريق مثل شتوتجارت إنهم يتدربون منذ فترة، بالإضافة إلى اللعب في وجود الجماهير وهو أمر مهم لكل فرد'.

وأكد: 'برشلونة اليوم أثبت أنه فريق كبير ولديه مستقبل باهر، وأن هناك المزيد لتقديمه'.

وأشاد كومان بممفيس مهاجم الفريق قائلًا: 'الجميع يعرف من هو ديباي، إنه لعب في أندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وليون الفرنسي، وأظهر أداء جيدًا في مباراتنا'.

وأتم كومان حديثة قائلًا: 'نحن نملك منافسة كبيرة في خط الهجوم، مع وجود أجويرو، وعودة ليونيل ميسي من الإجازة، وبالتالي فإن الأمور تسير على نحو جيد وننتظر المزيد'.

وحسم برشلونة مباراته مع شتوتجارت بثلاثية نظيفة، سجلها ديباي ودي يونج ويوسف ديمير، وجاء ذلك استعدادًا للموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً