اعلان

هاني رمزي: لابد من تغيير ثقافة الخروج المشرف.. وهناك فوارق فنية كبيرة

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

أكد هاني رمزي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الأولمبي، على ضرورة تغيير ثقافة الخروج المشرف من الرياضة المصرية خاصة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن هناك فوارق فنية كبيرة بين منتخب مصر والبرازيل.

وودع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق، أولمبياد طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام البرازيل اليوم بهدف دون رد بعد فى منافسات ربع نهائي منافسات كرة القدم في الأولمبياد.

وقال هاني رمزي في تصريحات إذاعية اليوم: 'هناك فوارق فنية بين المنتخب الأولمبي والبرازيل وذلك بعد الخسارة أمس من السامبا بهدف دون رد والخروج من أولمبياد طوكيو'.

وأضاف: 'يجب تغيير ثقافة الخروج المشرف من البطولات، وكان يجب اللعب بطريقة متوازنة بين الهجوم والدفاع، ولم يكن يوجد ردة فعل بعد تسجيل البرازيل الهدف والمنتخب الأولمبي كان يلعب دون ضغوطات'.

وتابع: 'هناك 7 من لاعبي البرازيل يلعبون في دوريات أوروبية كبرى وعلى الرغم من ذلك كنا نستطيع صناعة فرص واللعب بطريقة هجومية أكبر'.

بدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع استراليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي