اعلان

وليد صلاح الدين: الأهلي يقترب من إنهاء صفقة ثقيلة

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

أكد وليد صلاح الدين لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأحمر اقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال صلاح الدين في تصريحات إذاعية: 'الأهلي اقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل، صفقة مهمة جدًا وبمقابل مادي كبير، ولكن النادي لا يرغب في الإعلان عنها سوى بعد حسمها بشكل رسمي'.

وأضاف: 'أتمنى استمرار علي معلول وديانج وبدر بانون مع الأهلي بالموسم الجديد على أن يتم إعارة جونيور أجايي ووالتر بواليا للتعاقد مع جناحين متميزين مثل كينو وسالم الدوسري وأشرف بن شرقي'.

وليد صلاح الدين: طاهر لديه إمكانيات عالية.. والدوري سيستمر لآخر جولة

وعن تراجع أداء طاهر محمد طاهر مؤخرًا خاصًة مع منتخب مصر الأولمبي ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، قال وليد: 'طاهر يمتلك الكثير من الإمكانيات، لكنه لم يظهر بشكل متميز في الأولمبياد، وأتمنى يطور نفسه في الفترة المقبلة'.

وأكمل: 'أتمنى أن ينافس محمد الشناوي حارس المنتخب الأولمبي على جائزة أفضل لاعب في الأولمبياد، فهو كان صمام الأمان وقدم مباريات كبيرة بالبطولة'.

وعن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، قال وليد: ' الأهلي والزمالك لن يفرطوا في أي نقطة من المباريات المتبقية بالدوري وسيظل الصراع للجولة الأخيرة للمسابقة'.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من 27 مباراة بواقع 18 انتصار و7 تعادلات وهزيمتين، مسجلًا 48 هدفًا وسكنت شباكه 18.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 58 جمعها من 26 مباراة، بواقع 17 انتصار و7 تعادلات وهزيمتين، مسجلًا 54 هدفًا، وسكنت شباكه 21.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون لمباراته أمام غزل المحلة على ملعب 'الإسكندرية' والمقرر لها ٧ أغسطس في تمام الساعة السابعة.

فيما يواجه الاهلي نظيره وادى دجلة في تمام الـ9 مساء الأربعاء 4 أغسطس، على ملعب 'الأهلي وي السلام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل