استمرار إيهاب جلال مديرًا فنيًا للإسماعيلي في الموسم المقبل

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي، استمرار إيهاب جلال المدير الفني الحالي للدراويش مع الفريق بالموسم الجديد.

وقال أبو جريشة في تصريحات عبر قناة 'أون تايم سبورتس': 'هناك حالة من التفاهم تجمعنا بإيهاب جلال، ونتحدث عن مستقبل النادي بشكل مستمر'.

وأضاف: 'كل ما يثار عن مصيره اجتهادات، وإيهاب جلال مستمر مع النادي في الموسم المقبل، وهناك أمور نحاول الاتفاق عليها، خاصة الأمور المالية لأنها ستحل لنا مشاكل كثيرة'.

وعن مباراة بيراميدز قال أبو جريشة: 'الدوري مضغوط على جميع الفريق بالتساوي، هناك مباراة تلعب كل 3 أيام، حتى تنتهي المسابقة يجب إقامة كل المباريات في شهر أغسطس'.

وأكمل: 'هذا أطول دوري في التاريخ، أصبحنا مجبرين على تقبل الوضع مثل جميع الأندية، مباراتنا مع بيراميدز كان من المفترض أن تقام يوم الأثنين، ثم أصبحت الأربعاء، يجب أن نتعامل مع الأمر'.

وعن صفقات الإسماعيلي في الموسم الجديد قال رئيس اللجنة الفنية: 'لا نتحدث في الوقت الحالي عن ملف الصفقات الجديدة، لأن أمامنا مهمة ولا يمكن أن نتحدث عن الراحلين أو القادمين'.

وأكد: 'نستعد للموسم الجديد على مختلف المستويات، بدأنا الموسم الماضي بتخبط كبير والكل يعرف الظروف ووصولنا لمرحلة خطيرة، والأن الجهاز الفني بالكامل يتضافر لوضع الإسماعيلي في مكانته الطبيعية'.

وعن أزمة الدراويش مع فريق النجوم قال أبو جريشة: 'مازلنا نعمل على حل أزمتنا مع النجوم، فالإسماعيلي نادٍ شعبي، وعندما يمر الأهلي والزمالك بأزمة الدنيا كلها تساندهم، ولكن لم يتحدث كثيرون عن الإسماعيلي وأزمته،'.

وأتم: 'نحتاج إلى وقوف الجميع بجانبنا، نجوم منتخب مصر من الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وهو ما حدث في أولمبياد طوكيو 2020 بتألق الشناوي والونش وحجازي، والاسماعيلي قدم ما لا يقل عن 40 إلى 50 لاعبًا للمنتخب على مدار التاريخ'.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ12 بترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة جمعها من 27 مباراة بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات و10 هزائم، مسجلًا 35 هدفًا، وتلقت شباكه 32.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً