مبابي يتخذ خطوة كبيرة تقربه من ريال مدريد

مبابي
مبابي

أصبح موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مع ناديه أحد أبرز الأحداث الرياضية التي ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حسمها، قبل انتهاء سوق انتقالات اللاعبين الصيفي.

وأشارت تقارير صحفية منذ قليل عن وجود تطورات جديدة، في موقف مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان، بعد أن غاب مباراة نهائي السوبر الفرنسي أمام فريق ليل الذي توج اليوم بالبطولة على حساب الفريق الباريسي لأول مره في تاريخه.

وأوضحت التقارير أن امتناع مبابي من التواجد في باريس خلال هذه الفترة، بجانب تصريحات مدربه مارويسو بوكتينيو، بعدم معرفة موقف اللاعب من الانتظام في أولى مباراة في الدوري يؤكد الأنباء التري ترددت باقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد.

وأضافت التقارير أن كيليان مبابي يضغط على إدارة باريس بالسماح له الانتقال إلى ريال مدريد، وقد تنجح محالولاته هذه المرة بالفعل، خاصة وأن الفريق الباريس إن لم يقرر بيعه هذا الموسم، لن يستفاد منه الصيف المقبل، حيث سيكون اللاعب حر ويحق له التوقيع مجانا.

الأمر الذي يقرب مبابي خطوة كبيرة من ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

و ارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، منذ وقت طويل، وتجددت المفاوضات خلال هذه الفترة، بعد رضفه تمديد عقده مع باريس.

و فشل البرازيلي ليناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، للوصول إلى اتفاق مع مبابي بشأن بقائه مع الـ بي إس جي.

وتدخل ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بشكل شخصي لحل أزمة مبابي، ولكن لم يتم حدوث أي شئ جديد في موقف اللاعب حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون