اعلان
اعلان

أحمد سامي: عبد القادر أسرع لاعب بمصر.. والإعارات ستكون في أضيق الحدود

 أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه
أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه

علق أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، على أحمد عبد القادر لاعب الفريق المعار من الأهلي، مؤكدًا أنه يعد من أسرع لاعبي الدوري المصري الممتاز.

أحمد سامي: أحمد عبد القادر من أسرع اللاعبين.. ومصطفى فتحي يتطور

وقال سامي في تصريحات لقناة 'أون تايم سبورتس': 'أحمد عبد القادر من أسرع اللاعبين في مصر، وقراراته إيجابية أمام المرمى، لكن أحاول في زيادته بالشكل الجماعي'.

وعن مصطفى فتحي ووضعه مع الفريق قال: 'مصطفى يمتلك قدرات فنية عالية، ومن النواحي البدنية هو لاعب ملتزم ويخوض التدريبات بانتظام وتزداد لياقته مع الوقت'.

وأضاف: 'ولكن من النواحي التكتيكية حاولت تعديله بسبب ممارسته لشكل تكتيكي معين طوال فترة كبيرة، وأقنعته بوجهة نظري لكنه يحتاج لبعض الوقت'.

وعن غيابات الفريق قال: 'نسعى لتعويض الغيابات التي تنتج عن الإصابات، بالشكل الجماعي'.

وعلق سامي على كثرة اللاعبين المعارين في الفريق قائلًا: 'في الموسم المقبل، ستكون الصفقات التي تأتي على سبيل الإعارة في أضيق الحدود'.

وتابع: 'مع نهاية كل موسم أعود مجددًا من البداية ولا أمتلك فرصة كافية حتى أجعل اللاعبين يتعودون على أسلوب وطريقة لعبي بسبب تلاحم المواسم'.

التوقف يؤثر سلبًا على جميع فرق الدوري

وأكمل: 'أسعى في جعل فريق كاملا ملكا لنادي سموحة فاللاعب هو الفائز وفريقي هو الخاسر'.

وعن توقف الدوري المستمر قال سامي: 'التوقف يؤثر سلبًا على جميع فرق الدوري، نصل لمرحلة جيدة من اللياقة، ثم تتوقف الكرة مما يجعلنا نبدأ مجددًا لإعادة اللياقة، ثم تعود على ضغط مباريات مما يأثر على مستوانا ونتائجنا بالدوري'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء