اعلان

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة وادي دجلة فى الدوري

مران الاهلى
مران الاهلى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا لمواجهة فريق وادي دجلة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء من خلال الإقامة في أحد فنادق القاهرة للمبيت بها وذلك عقب انتهاء المران المسائي للفريق المقرر إقامته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق وادى دجلة مساء غد الأربعاء.

وكان الفريق الأحمر قد استأنف تدريباته الجماعية أمس على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة المقبلة في الدوري الممتاز، أمام وادي دجلة، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق واستمرت لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة أسوان التي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وخاض الأهلي 26 مباراة في بطولة الدوري الممتاز قبل مباراة دجلة، ويدخل الفريق اللقاء وفي ‏رصيده 58 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً