اعلان

كومان يطلب من برشلونة ضم 3 صفقات جديدة

كومان
كومان

طلب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة، ضرورة التعاقد مع 3 صفقات جديدة، لتدعيم بعض المراكز في الفريق.

وحسبما أفادت صحيفة 'آس' الإسبانية، فإن كومان، عقد جلسة مع رافا يوستي، المدير الرياضي للنادي، وماتيو أليماني، مدير الكرة بالفريق، وذلك من أجل تحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر وآخر في وسط الملعب، بالإضافة لحارس مرمى في حال رحيل نيتو، الحارس الثاني للفريق.

كومان يطلب ضم جايا

وكشفت الصحيفة عن رغبة كومان في ضم جايا، الظهير الأيسر لفالنسيا؛ حتى يكون يلعب أساسيا على جوردي ألبا، الظهير الحالي لبرشلونة.

جايا

وذكرت آس أن كومان طلب ضرورة التعاقد مع لاعب في خط الوسط الدفاعي، وذلك بعد فشل التعاقد مع جورجينهو فينالدوم، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، بالإضافة لفشل المفاوضات مع أليكس موريبا لتجديد عقده مع الفريق.

صفقات برشلونة

يُذكر أن برشلونة كان أنهى تعاقده مع الرباعي؛ سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي السابق، وإيمرسون، الظهير الأيمن لريال بيتيس السابق، وممفيس ديباي، مهاجم ليون السابق، وإيريك جارسيا، مدافع 'السيتيزنز' السابق.

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يخوض برشلونة أولى مواجهاته في الدوري الإسباني، للموسم الجديد (2021- 2022)، أمام ريال سوسيداد، يوم الأحد الأحد الموافق 15 أغسطس، في تمام الثامنة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً