اعلان

ليلة للتاريخ.. نتائج المصريين في أولمبياد طوكيو 2020

اولمبياد طوكيو
اولمبياد طوكيو

انتهت منافسات المصريين في اليوم الثلاثاء، الموافق 3 أغسطس، بـ أولمبياد طوكيو 2020، في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية.

1- كرة اليد

وعلى مستوى الألعاب الجماعية، حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا كبيرًا على حساب ألمانيا بنتيجة (31- 26)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.

اولمبياد طوكيو

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى الدور نصف النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، لمواجهة فرنسا، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام العاشرة صباحًا.

2- ألعاب القوى

وحقق مصطفى عمرو، لاعب القوى، رقم ٢١:٢٣ مترًا، ليتأهل لنهائي منافسات دفع الجلة.

اولمبياد طوكيو

3- الفروسية

وتأهل نايل نصار ومحمد طاهر زيادة لمنافسات نهائي الفردي في الفروسية، بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم بمشاركة 75 فارسًا.

4- المصارعة

وسقط محمد مصطفى متولي، لاعب المصارعة، في فخ الهزيمة أمام بطل المجر فيكتور لورسينز بنتيجة (9-2) في منافسات وزن 87 كجم في الدور نصف النهائي؛ لينافس على الميدالية البرونزية من أولمبياد طوكيو.

وتعرض محمد إبراهيم كيشو، للهزيمة أمام بطل أوكرانيا بارفيز ناسيبوف بنتيجة (7-6) في الدور نصف النهائي من منافسات المصارعة لينافس على الميدالية البرونزية.

اولمبياد طوكيو

5- الغطس

وحصل مهاب إسحاق مهيمن لاعب الغطس، على المركز الحادي عشر في نهائي منافسات الغطس بعدما نال على 393.15 نقطة، ليُعد بذلك اللاعب الأول على مستوى مصر وإفريقيا والوطن العربي الذي يتأهل لنهائي منافسات الغطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً