اعلان

عمارة: موسيماني وضع نفسه في ورطة أمام وادي دجلة

موسيماني
موسيماني

علق محمد عمارة نجم الأهلي السابق، على لقاء الأهلي ووادي دجلة المقرر إقامته مساء اليوم، مؤكدًا أنها مباراة مهمة للفارس الأحمر، ومن الضرروي الحصول على الـ3 نقاط لاستمرار المنافسة على الدوري المصري الممتاز.

وقال عمارة فى تصريحات إذاعية لبرنامج 'أحلى صباح' مع ميدو، والمذاع على إذاعة الشباب والرياضة: 'كان يجب على موسيماني ضم لاعبي المنتخب الأولمبي فى قائمة مباراة وادي دجلة بسبب أهمية اللقاء والثلاث نقاط ولكن هذه وجهة نظر المدير الفني'.

وأضاف: 'أكرم توفيق كان سيكون عنصر هام أمام دجلة، والمساحات والطرد ساعدوا الأهلى على تحقيق الفوز أمام الإنتاج الحربي، وعلي معلول مؤثر للغاية للمارد الأحمر'.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق وادي دجلة في الـ9 مساء اليوم على ملعب 'الأهلي وي السلام' ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريق التي ستخوض مباراة اليوم أمام وادي دجلة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – سعد سمير – محمود وحيد – علي معلول – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – كريم نيدفيد – محمود كهربا – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: والتر بواليا – محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل