اعلان

فراس شواط على رادار الزمالك بفرمان من كارتيرون (خاص)

فراس شواط
فراس شواط
كتب : علي صلاح

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب لاعب عربي كبير من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كارتيرون يرغب في تدعيم مركز الهجوم

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ضم مهاجم قوي لتدعيم صفوف فريقه في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يعاني في الشق الهجومي بسبب تذبذب مستوى مروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

كما يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ضم مهاجم قوي لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن اللاعب التونسي فراس شواط مهاجم نادي الصفاقسي التونسي، اقترب بقوة من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك عرضوا على باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك اللاعب لمعرفة موقفه من ضمه، ومنح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري، مما دفع مسئولي الزمالك إلى فتح خطوط اتصال مع اللاعب وناديه.

يذكر أن تقارير تونسية أكدت من قبل أن اللاعب فراس شواط تم عرضه على النادي الأهلي، ولكن الأهلي ومسئوليه لم يعلنوا حتى الوقت الحالي موقفهم من ضم اللاعب، ولكن يبدو أن اللاعب بعيدا عن احتياجات الأهلي في الصيف المقبل.

WhatsApp
Telegram