اعلان

في بث مشترك.. حسين الشحات ومحمد شريف يردان على شائعة خلافهما (فيديو)

حسين الشحات ومحمد شريف
حسين الشحات ومحمد شريف

شارك حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي، بثا مباشرا مع زميله في الفريق محمد شريف؛ عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، عقب الأنباء التي تم تداولها حول وجود خلاف بينهما وصل لحد الشجار عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري.

تصريحات حسين الشحات

وقال حسين الشحات في بداية البث مع مهاجم الأهلي: 'أستغرب الحديث حول وجود خلاف بيني وبين شريف، لكن هناك أناس يريدون لنا أن نقع. لو اشتبكنا كلاعبين في الأهلي سيُخصم لنا وسيتم إيقافنا. لاعبو الأهلي يحبون بعضهم البعض وهذا ما يجعلنا ننجح'.

تصريحات محمد شريف

ورد محمد شريف: 'الناس لا تعرف على من كنت أصرخ. في الملعب لا نصرخ كلاعبين ضد بعض. أريد من الناس أن يعودوا لشريط المباراة ويروا أين كان الشحات وأين كنت أنظر أنا أثناء حديثي'.

A post shared by Husseinelshahat (@husseinelshahat_74)

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة الـ 22 المؤجلة من الدوري المصري.

وتقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة الـ46 من عمر المباراة، وعزز محمد شريف تقدم الأهلي في الدقيقة الـ 60 من عمر المباراة.

وقلص أحمد شريف مهاجم دجلة النتيجة بعد تسجيله هدف في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة.

والغي إبراهيم نور الدين هدف ثالث للأهلي بعد الرجوع إلى الفار.

بهذا الفوز اعتلي الأهلي جدول الترتيب برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة الـ 23 في المركز السابع عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً