اعلان

يحيى خالد باكيًا بعد الهزيمة أمام فرنسا: فخور بفريقى وسنتوج بالبرونزية

يحيى خالد
يحيى خالد

أعرب يحيى خالد، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، ونادي فيزبريم المجري، عن حزنه بعد تلقى الفريق الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 27-23، في اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم الخميس، في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وانهار يحيى خالد بالبكاء خلال حديثه عن اللقاء فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة وقال: 'عملنا ماتش كبير أنا مبسوط جداً بفريقي، الناس كلها بتحترمنا، لعبنا ماتش كبير، ضيعنا كرات سهلة على الـ 6 متر'.

يحيى خالد

وتابع: 'فخور بفريقي إننا وصلنا للمرحلة دي، هنتوج بالبرونزية بعد بكرة، مفيش إحباط ولا حاجة، كلنا متربيين على حصد البطولات'.

واختتم: 'عندنا زعل ودي حاجة متقللش مننا، هنركز في ماتش الثالث والرابع، احنا نستحق أكتر من كده علطول'.

ينتظر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسبانى بارندو جارسيا المدير الفنى للفريق، الفرصة الأخيرة من أجل تحقيق حلم الحصول على ميدالية الأولمبية، بعد ضياع التأهل إلى نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.

وحقق منتخب فرنسا لكرة اليد الفوز على منتخب مصر بنتيجة 27 - 23 بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم في منافسات نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

ولايزال هناك فرصة أمام منتخب الفراعنة في التتويج بميدالية أولمبية وكتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية، حيث ينتظر الفائز من مباراة الدنمارك وأسبانيا من أجل اللعب على الميدالية البرونزية.

وسيطر التعادل على أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره الفرنسي بنتيجة 13 -13، خلال المباراة التي تقام الآن في منافسات نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت أحداث الشوط الأول بين الفريقين قوية وتنافسية بشكل كبير، حيث سيطر منتخب مصر على مجريات المباراة في بداية الشوط حتى استعاد منتخب فرنسا هيمنته واستطاع إدراك التعادل.

وتأهل منتخب مصر لأول مرة في التاريخ إلى دور النصف نهائي، بعد مباراة قوية فتك بها الفراعنة الماكينات الألمانية بنتيجة 31/26، وعلي الجانب الآخر، بعدما حقق منتخب فرنسا فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28، في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان.

وتضم قائمة منتخب مصر لليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوي- محمد عصام الطيار- محمد على- عمر الوكيل بكار يحيى الدرع- علي زين- حسن وليد قداح- أحمد هشام 'دودو'- سيف الدرع- يحيى خالد- أحمد الأحمر- محمد هشام سند- إبراهيم المصري- محمد ممدوح هاشم- وسام سامي نوار- أحمد عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً