اعلان

أحمد الأحمر بعد الهزيمة من فرنسا: نشعر بخيبة أمل كبيرة ويجب ألا نخسر كل شيء

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

أعرب أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد، عن حزته الشديد بعد تلقى الفريق الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 27-23، في اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم الخميس، في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وقال الأحمر في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة مصر وفرنسا: 'نشعر بخيبة أمل كبيرة لأن مستوى المنتخب كان تصاعدي، وحققنا نتائج كبيرة أمام منتخبات أوروبا سواء في مرحلة دور المجموعات أو بعد الفوز على ألمانيا في دور الثمانية'.

وأضاف: 'رغم حالة الحزن بعد الخسارة من فرنسا ولكن علينا الاستفاقة بشكل سريع، والتركيز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لحصد ميدالية أولمبية وتتويج مجهودنا طوال مشوار الأولمبياد والعودة من طوكيو ونحن نمتلك ميدالية'.

أحمد الأحمر

واختتم قائد الفراعنة تصريحاته: 'يجب ألا نخسر كل شئ، وعلينا غلق صفحة مباراة فرنسا والتركيز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع'.

وفاز منتخب فرنسا لكرة اليد على منتخب مصر لليد بنتيجة 27 - 23 بعد انتهاء المباراة التى جمعت بينهم منذ قليل فى منافسات نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020.

وسيطر التعادل على أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره الفرنسي بنتيجة 13 -13، خلال المباراة التى تقام الآن فى منافسات نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت أحداث الشوط الأول بين الفريقين قوية وتنافسية بشكل كبير، حيث سيطر منتخب مصر على مجريات المباراة فى بداية الشوط حتى استعاد منتخب فرنسا هيمنته واستطاع إدراك التعادل.

ينتظر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الأسبانى بارندو جارسيا المدير الفنى للفريق، الفرصة الأخيرة من أجل تحقيق حلم الحصول على ميدالية الأولمبية، بعد ضياع التأهل إلى نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.

ولايزال هناك فرصة أمام منتخب الفراعنة في التتويج بميدالية أولمبية وكتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية، حيث ينتظر الفائز من مباراة الدنمارك وأسبانيا من أجل اللعب على الميدالية البرونزية.

وتأهل منتخب مصر لأول مرة فى التاريخ إلى دور النصف نهائى، بعد مباراة قوية فتك بها الفراعنة الماكينات الألمانية بنتيجة 31 / 26، وعلى الجانب الآخر، بعدما حقق منتخب فرنسا فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28، في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر