اعلان

كرم جابر: أنوي تقديم قصة حياتي في فيلم

كرم جابر
كرم جابر

هنأ البطل الأوليبمي كرم جابر، بطلي التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى على فوزهم بالبرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن اتحاد التايكوندو من أقوى اتحادات الألعاب الفردية المصرية التي تتوج في الأولمبياد.

وتوقع تقدم مصر وإحرازها بطولات جديدة في رياضات المصارعة والكاراتيه، قائلاً: «ننتظر من المصارعة والكاراتيه الحصول على ميداليات، وإن شاء الله مصر ترجع ببطولات، ركزوا في اللعب لأن الفترة دي صعبة والدورة الاوليمبية غير أي بطولة في العالم».

كرم جابر

وتوجه البطل العالمي بالشكر للجنة الأولمبية على التنظيم الجيد لأولمبياد طوكيو 2020، وكذلك وزارة الشباب والرياضة على دعمها للرياضيين أكثر مما كان يحدث من قبل، قائلاً: «معاهم بقلبي، أنا لعبت 35 سنة والرياضة في دمي، والفترة دي مؤثرة فيا جدًا، وإن شاء الله من الدورة القادمة أحمد حسن ابن أختي هيبقى خليفتي في اللعب».

وأشار إلى أنه يعمل حاليًا على تجهيز «كلاس هايبر أكتييف» استنتج فكرته من مسلسل «خلي بالك من زيزي» الذي كان شارك فيه خلال شهر رمضان 2021 ويناقش اضطراب فرط الحركة ADHD، موضحًا أن «الكلاس» سيجوب أنحاء الجمهورية وتكون مدته شهرين في كل منطقة يستقر بها، وهو يساعد على استكمال رسالة المسلسل لمساعدة مصابي ADHD على التخلص من فرط الحركة، وكيفية التعامل في المواقف المختلفة سواء أكان الشخص نفسه مصابًا أو يتعامل مع حالة أخرى، إضافة إلى اللياقة البدنية.

وقال جابر إنه ينوي تقديم فيلم قصير عن قصة حياته يشارك به في المهرجانات، لافتًا إلى أنه لا يرغب في مشاركة فنان أو مخرج محدد ولكن الأهم بالنسبة له عرض القصة ذاتها بالشكل جيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً