اعلان

صحفي "سكاي" يوضح حقيقة أزمة ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة 'سكاي سبورت' فابريزيو رومانو، عن حقيقة وجود أزمة بين برشلونة وميسي في تجديد عقد اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال رومانو، عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': 'نعم هناك العديد من المشاكل بين برشلونة وميسي في تجديد عقد النجم الأرجنتيني، ولكن الطرفين يعملان على حلها في الوقت الحالي'.

وأشار رومانو إلى أن برشلونة كان قريبًا من تجديد عقد ميسي، إلا أن ظهور بعض الأزمات حالت دون الإعلان الرسمي من جانب النادي.

ماركا: مفاوضات برشلونة مع ميسي وصلت لطريق مسدود

ومن جانب آخر، فجرت صحيفة 'ماركا' الإسبانية مفاجأة مثيرة بشأن تجديد عقد ليونيل ميسي، نجم 'البلوجرانا'، مع النادي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبدأت مفاوضات نادي برشلونة مع ميسي ووكلائه لتجديد عقده، بعد عودة النجم الأرجنتيني إلى النادي.

وقالت صحيفة 'ماركا' إن تجديد عقد ميسي في الوقت الحالي يكاد يكون مستحيلًا بعد أن وصلت مفاوضات النادي مع النجم الأرجنتيني إلى نقطة مسدودة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تجديد عقد ميسي بات مُعقدًا أكثر من أي وقت مضى، لافتة بذلك إلى أن المفاوضات كانت تسير على الطريق السليم قبل أن يختلف الطرفان وتتعقد الأمور.

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني 2021- 2022

ومن المقرر أن يخوض برشلونة أولى مواجهاته بالدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، للموسم الجديد (2021- 2022)، أمام ريال سوسيداد، يوم الأحد الموافق 15 أغسطس، في تمام الثامنة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية