اعلان

هاني برزي ينهي صفقة حسام حسن.. وكارتيرون يرفض مهاجم النصر

حسام حسن
حسام حسن

تدخل هاني برزي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لإنهاء ملف انضمام حسام حسن مهاجم سموحة السكندري والمعار إلى أهلي طرابلس الليبي، من أجل انضمامه للقلعة البيضاء الموسم المقبل.

وعلم 'أهل مصر'، أن حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك طلب من برزي التدخل لإنهاء صفقة حسام حسن قبل أن يدخل الأهلي في الصفقة بشكل مباشر، خاصة أن الثنائي فاروق جعفر وحسين السيد غير قادرين على التفاوض مع فرج عامر للتعاقد مع اللاعب.

ومن المقرر أن يعقد برزي جلسة مع فرج عامر رئيس نادي سموحة خلال الأيام المقبلة، لمعرفة طلباته المادية والاتفاق على سعر مناسب للتعاقد مع اللاعب، مع إمكانية حصول سموحة على أحد لاعبي الفريق الأبيض مع تخفيض المقابل المادي.

حسام حسن

وفي نفس السياق، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، التعاقد مع أي صفقة من لاعبي القسم الثاني.

وطلب كارتيرون من إدارة الزمالك عدم عرض عليه أي لاعب من أندية الدوري الممتاز ب، خاصة أن معظم اللاعبين لن يكونوا على مستوى الفريق، ولا الخبرات تؤهلهم للعب في القلعة البيضاء.

وكان الزمالك عرض على كارتيرون لاعب النصر القاهري ناصر مودي، والذي تم عرضه على إدارة الزمالك من قبل طارق السيد لاعب الفريق السابق، ليكون خليفة فرجانى ساسي، خاصة وأن اللاعب صغير في السن وأن الاستفادة منه ستكون كبيرة في الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً