اعلان

لقطة الأولمبياد.. وزير الرياضة يتقمص دور المدرب بعد تأهل فريال أشرف لنصف نهائى طوكيو 2020 (صور)

وزير الرياضة وفريال أشرف ومدربها
وزير الرياضة وفريال أشرف ومدربها

تقمص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دور المدرب فى لقطة فريدة من نوعها، خلال مباريات بطلة منتخب مصر للكاراتية فريال أشرف، فى منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

والتقطت عدسات المصورين صورة لوزير الرياضة وهو يمنح البطلة المصرية تعليمات واضحة بعد أن نجحت فى التأهلها لنصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وحرص دكتور أشرف صبحى على التواجد بالصالة المستضيفة لمنافسات الكاراتية بطوكيو لمؤازرة اللاعبة، كما حضر اليوم السبت، مباراة المنتخب الوطني لليد أمام إسبانيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونجحت فريال أشرف في التأهل إلى الدور قبل النهائي لمنافسات +61 كجم في الكوميتية بلعبة الكاراتيه، و ضمت لمصر تحقيق ميدالية أولمبية خامسة .

وانتهت المباراة الأخيرة لها في المجموعة مع الجزائرية لميا معطوب بالتعادل السلبي 0-0، لترفع بطلة مصر رصيدها إلى 5 نقاط، وتتصدر المجموعة الثانية في نهاية المطاف.

وحصدت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه، الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 61 كجم سيدات بعد الخسارة من لاعبة الصين في مباراة الدور قبل النهائي.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بطل كاراتيه سابق بنادي الزمالك، وحصل على الحزام الأسود وحقق الكثير من البطولات، ومنها بطولة الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً