المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خطوة واحدة تفصل ميسي عن الانتقال لـ باريس سان جيرمان

أهل مصر
ميسي
ميسي

نشرت صحيفة " لو باريزيان"، الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب بصفوفه من بداية الموسم القادم وذلك بعد اعلان برشلونة الإسباني رحيل اللاعب بشكل رسمي وتما تأكيد الخبر للاعبي الفريق الفرنسي والجهاز الإداري .

وأفادت الصحيفة أن ميسي سيودع لاعبي القلعة الكتالونية غدًا الأحد قبل يسافر إلى باريس للإتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي على القيمة المالية للعقد السنوي مع الفريق .

وأشارت الصحيفة أن بعض لاعبي الفريق الفرنسي على علم بإنضمام "ليونيل ميسي" قبل إعلان إقترابه من الإنضمام للفريق الباريسي .

وكانت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أشارت في تقارير سابقة أن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني لمدة 3 سنوات وتحديد التجديد من عدمه خلال الموسم الثالث وتصل القيمة المالية لـ 40 مليون في السنة .

وقالت الصحيفة في تقريرها أن رئيس الفريق الفرنسي ناصر الخليفي يقود مفاوضات التعاقد مع ميسي بنفسه ويشعر بتفاؤل كبير لإتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة .

وأفادت تقارير صحفية أن محامي اللاعب ليونيل ميسي متواجد حاليا في مدينة نيس الفرنسية وينتظر والد النجم الأرجنتيني خورخي خلال الساعات القادمة من أجل إنهاء صفقة إنضمامه للفريق الفرنسي .

وكان برشلونة بقيادة خوان لابورتا قد أعلن الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة " ليو ميسي" على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية.

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة."