اعلان

رونالدينيو يحتفل بمنتخب البرازيل بعد التتويج ذهبية أولمبياد طوكيو 2020

رونالدينيو
رونالدينيو

نشر الساحر رونالدينيو أسطورة الكرة البرازيلية ولاعب نادي برشلونة السابق مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي ' إنستجرام ' من تتويج منتخب بلاده صباح اليوم بالميدالية الذهبية بعد فوزه على المنتخب الأسباني 'وكتب : تهانينا للعائلة الأولمبية ، وشكرا للمنتخب' .

وحرص اللاعب البرازيلي على الإحتفال بفوز منتخب بلاده بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية المقابة في اليابان عقب فوزه على مظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف في الأشواط الإضافية ، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب يوكوهاما الدولي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم في اولمبياد طوكيو .

A post shared by Ronaldo de Assis Moreira (@ronaldinho)

وتسلم لاعبو منتخب البرازيل الميدالية الذهبية، عقب التتويج الثانى فى التاريخ ' للسامبا' ، حيث سيطرت فرحة عارمة على اللاعبين والجهاز الفنى عقب الانتصار الصعب على اللاروخا.

ويعد منتخب 'السامبا' بجانب 'التانجو' منتخب الأرجنتين ويعتبر الوحيد الذى حقق الميدالية الذهبية منذ إقامة دورة برشلونة 92 فى فئة الشباب تحت 23 عاما، والعام الجاري في فئة الشباب تحت 24 عاما بعد تأجيلها عاما إزاء تفشي فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي