اعلان

بيراميدز يدرس عروض رحيل إيريك ترارورى

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

لا يوجد أهم من حسم صفقات الصيف على طاولة مفاوضات نادى بيراميدز خلال الفترة الحالية، لتحديد العناصر التى يحتاجها لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل والمنافسة بشكل كبير على الدورى بعد ابتعاده هذه النسخة كثيرا عن مستواه المعهود، إلى جانب تحديد أسماء الراحلين عن الفريق، وذلك وفقا للرؤية الفنية لليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى للفريق.

إيريك تراورى اولى صفقات بيراميدز

ويعد البوركينى ايريك تراورى جناح نادى بيراميدز، أولى صفقات الفريق السماوى هذا الصيف، وبالفعل بدأ النظر فى العروض المقدمة للحصول على خدماته الموسم القادم والتى من أبرزها نادى الزمالك التى سجلت اهتمام كبير به الفترة الماضية للتعاقد مع لتعويض رحيل المهاجم الشاب مصطفى محمد.

وطلب مسئولى نادى بيراميدز الحصول على 4 ملايين كقيمة للصفقة فى حال الموافقة على عرض الزمالك للحصول على خدمات الدولى ايريك تراورى لاعب الفريق السماوى .

كما حدد مسئولى بيراميدز شرط لا يقبل النقاش بالحصول على مليون و200 ألف دولار فى حال الموافقة على رحيل ايريك تراوى لاى نادى على سبيل الإعارة، وهو المقابل الذى طلبه النادى من نظرائهم فى نادى التعاون السعودى ردا على عرضهم بالحصول على خدمات البوركينى مقابل 800 الف دولار على سبيل الاعارة.

وحتى الآن لم يحدد بيراميدز وجهة تراورى المقبلة، وفى انتظار تحقيق أكبر استفادة منه وبيعه أو اعارته بأعلى سعر ممكن، ليتمكنوا من إجراء العديد من الصفقات خلال هذا الموسم وإعادة هيكلة الفريق بشكل مناسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل