اعلان

ماركا: باريس قدم عرضًا لضم ميسي.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

ميسى
ميسى

تقدم نادي باريس سان جيرمان بعرض رسمي لـ ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفادت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان كانت على تواصل دائم مع ميسي، خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أن رغبة النجم الأرجنتيني في التجديد للنادي الكتالوني، هي ما عطلت المفاوضات.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان عاد ليتواصل مع ميسي، فور معرفته بعدم تجديد برشلونة للنجم الأرجنتيني.

ماركا

وذكرت الصحيفة أن محامي ميسي عقدوا جلسة مع إدارة باريس سان جيرمان لإنهاء الاتفاق على انضمام النجم الأرجنتيني للنادي الفرنسي.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي سيسافر غدًا الاثنين للتوقيع على عقود انضمامه لباريس سان جيرمان، ومن ثم يتم تقديم اللاعب في مؤتمر صحفي، بعد غدٍ الثلاثاء.

وكشفت الصحيفة عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في إنهاء ملف تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع الفريق، خلال الموسم الحالي، إلا أن التعاقد مع ميسي قد يدفع إدارة النادي الفرنسي للتخلي عن مبابي من أجل الالتزام بمعايير اللعب المالي النظيف.

وكان برشلونة أعلن، في وقت سابق، عدم تجديد عقد ميسي، وذلك بسبب فشل إدارة النادي الكتالوني في تسجيل عقد اللاعب؛ بسبب مخالفة قواعد اللعب النظيف التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني 'لا ليجا'.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع يوفنتوس في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب 'يوهان كرويف' بإسبانيا، في نهائي كأس خوان جامبر الودية، التي تقام في إطار استعدادات الفريقين الودية للموسم الجديد (2021- 2022).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا