اعلان

بعد حسم الصفقة من برايتون الإنجليزي.. تفاصيل انضمام بيرسى تاو للأهلي

ببرسى تاو
ببرسى تاو

أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن اللاعب الجنوب أفريقي بيرسى تاو لاعب نادى برايتون الإنجليزي في طريقه إلى الانتقال للنادى الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال شوبير إن بيرسى تاو عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت، تغيب عن مباراة برايتون أمام فريق ختافى بالأمس لإنهاء إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء وليس كما قال مدربه أن اللاعب غاب عن المباراة بسبب ظروف شخصية.

وواصل شوبير تصريحاته مؤكدا أن صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت أن بيرسي تاو غاب عن مباراة خيتافي الاسبانى أمس نظرا لإنهاء تعاقده مع النادي الأهلي الذى يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الجنوب أفريقي بناء على رغبه المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيمانى الذي سبق وأن اشرف على تدريب بيرسى تاو خلال قيادته لفريقه السابق ما ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقي.

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وتقام مباراة الاهلى والاسماعيلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر