اعلان

محمد شريف يواصل التألق مع الأهلي ويسعى لكسر رقم الخطيب بالدوري.. بـ(الأرقام)

محمد شريف
محمد شريف
كتب : عزة رخا

واصل محمد شريف، لاعب النادي الأهلي التألق وتسجيل اسمه في دفاتر تاريخ العملاق الأحمر، خلال الموسم الحالي، استمرار لفترة النجاح التي عاشها الموسم الماضي مع فريقه السابق إنبي، خلال منافسات الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف يكتب التاريخ مع الأهلي

نجح محمد شريف خلال أخر 8 مباريات في تسجيل 9 أهداف، جاءت كالتالي:

‏سموحة 'هدفين'

‏ المقاولون 'هدف'

مصر للمقاصة '3 أهداف'

‏ البنك الأهلي 'هدف'

الإنتاج الحربي 'هدف'

‏ أسوان 'هدف'

وادي دجلة 'هدف'

‏ سيراميكا 'هدف'

محمد شريف يحلم بكسر رقم الخطيب

انفرد محمد شريف، لاعب الأهلي بصدارة قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفًا 'إلى الأن' بفارق 3 أهداف عن أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

ويسعى شريف إلى مواصلة هز شباك منافسي العملاق الأحمر خلال المباريات المتبقية لفريقه هذا الموسم، ليظفر بلقب هداف الدوري المصري لأول مرة في مسيرته، ويكسر رقم محمود الخطيب 'بيبو' رئيس القلعة الحمراء الحالي ولاعب الفريق السابق، صاحب الـ 23 هدفا.

ومنذ تتويج ممحود الخطيب بلقب الهداف برصيد 23 هدفا، لم يستطع أي لاعب مصري آخر كسر الرقم ونيل اللقب بقميص الأهلي طيلة السنوات الماضية، الأمر الذي يسعى إلى تحقيقه محمد شريف حاليا.

ويتبقى للأهلي 6 مباريات بمنافسات الدوري المصري، الأمر الذي يتطلب من شريف المزيد من التركيز من أجل هز الشباك وتحقيق الرقم الذي ينشده، حتى يقترب أكثر من قلوب الجماهير الأهلاوية عن جدارة واستحقاق.

جدير بالذكر أن محمد شريف إلى الآن هو هداف الدوري منذ الموسم الماضي برصيد (32) هدفا، بواقع (18) هذا الموسم مع الأهلي و(14) الموسم الماضي مع إنبي.

ترتيب الهدافين في الدوري المصري

يحتل محمد شريف صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 18 هدف.

محمد شريف 18

أحمد ياسر ريان 15

أشرف بن شرقي 13

عمر كمال 11

أحمد سمير 11

مصطفى فتحي 10

عمرو جمال 10

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح