اعلان

أولى 5 مباريات لمحمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.. مواجهة نارية بالجولة الثالثة

محمد صلاح
محمد صلاح

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/22، حيث ستكون ضربة البداية بين فريقي برينتفورد وأرسنال، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الأسبوع الأول من عمر البريميرليج.

وسيكون نجمنا الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على موعد مع مواجهة صعبة خارج قواعد الأنفيلد أمام فريق نوريتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج، يوم السبت المقبل 14 أغسطس، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ليفربول في ثان جولات بطولة الدوري الإنجليزي، نظيره بيرنلي، في مباراة مقرر لها السبت 21 أغسطس 2021، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

وفي ثالث جولات محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، يستعد الريدز لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف تشيلسي، يوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحل ليفربول بقيادة محمد صلاح، ضيفا على ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من عمر البريميرليج، يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يعود ليفربول إلى الأنفيلد، لمواجهة كريستال بالاس، والمقرر لها السبت 18 سبتمبر 2021، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة