اعلان

سيناريو وحيد أمام بيراميدز لحسم الصراع الإفريقي مع الاتحاد السكندرى

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

تستعد جماهير الكرة المصرية لانطلاق أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى، اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدورى المصري الممتاز.

وتكمن أهمية لقاء الفريقين فى أن تحدد نتيجتها مصير المركز الرابع فى الدورى، والذي سيتأهل رسميا للعب فى البطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

وكما يعد فريق بيراميدز من أحد الأطراف المعنية بهذا اللقاء حتى اذا لم يكن طرف فى المباراة، فتحدد نتيجة اللقاء الصراع الإفريقي بين بيراميدز مع الاتحاد السكندرى سواء بالمشاركة فى البطولة الكونفدرالية أم لا خلال النسخة الجديدة لها العام المقبل.

التأهل لخوض بطولة الكونفدرالية

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في الترتيب برصيد 41 نقطة، خلف بيراميدز الذي يحل رابعًا برصيد 43 نقطة، ليصبح الصراع محتدم بينهما لخطف البطاقة التي سيتحدد صاحبها بعد ساعات قليلة.

وهناك سيناريو وحيد أمام بيراميدز يتمناه من أجل التأهل لخوض بطولة الكونفدرالية، وهو فوز الزمالك على الاتحاد أو نهاية اللقاء بالتعادل، فذلك سيضمن للفريق السماوى التأهل إلى الكونفدرالية بشكل رسمي، ليكون بجانب فريق المصري كممثلين عن مصر في المسابقة.

أما فى حالة فوز الاتحاد على الزمالك وهو ما لايتمناه بيراميدز، فهذا يعني خطف الفريق السكندري لبطاقة الكونفدرالية الثانية ممثلًا عن مصر، بينما يصبح بيراميدز خارج السباق الأفريقي بشكل رسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر