اعلان

بيراميدز يخطط لخطف نجمي الأهلي وصفقة الزمالك المنتظرة

بيراميدز
بيراميدز

توسع ادارة نادى بيراميدز دائرة مفاوصاتها مع عدد كبير من اللاعبين الفترة الحالية، من أجل حسم صفقات الصيف، لتدعيم صفوف الفريق فى المراكز المختلفة، وفقا لاحتيجاته والرؤية الفنية للمدير الفنى للفريق اليونانى تاكيس جونياس.

وبالطبع يريد الفرق السماوى فى حسم صفقاته بسرعة شديدة، للحصول على اللاعبين الذي يريدهم دون الدخول فى صراع مع أندية الدوري الممتاز التي تحرص على غلق ملف التدعيمات هى الأخرى.

وابرز الأسماء الذي ترددت الفترة الماضية على رادار بيراميدز هم مروان محسن وكريم العراقى وناصر ماهر

1- مروان محسن

وبات مروان محسن قريب بشكل كبير من الرحيل عن الأهلي الموسم القادم، بعد عدة جلسات جمعت بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي، من أجل حسم مصيره داخل القلعة الحمراء، والذى عبر فيها اللاعب عن رغبته فى الرحيل عن المارد الأحمر، لكن بدون شروط،كما أن مروان محسن أوضح لإدارة الأهلي أنه لا يرغب في الرحيل للإعارة، أو ضمن صفقة تبادلية مع أي نادٍ، ويرحب بشدة باللعب لنادي بيراميدز الموسم المقبل.

2- كريم العراقي

كما يعد كريم العراقي، محط اهتمام كبير من قبل نادى بيراميدز حيث دخل الفريق السماوى فى خط مفاوضات مع اللاعب مزاحما لنادى الزمالك التى يريد التعاقد مع العراقى، الا أن اللاعب كان له تصريحات بتمسكه بالمصرى ولا يولى أى اهتمام لاى مفاوضات أو عروض من الأندية الأخري.

3- ناصر ماهر

كما اقترب ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي، من الانضمام إلى الفريق السماوى،خاصة فى ظل عدم مشاركته المستمرة فى الأهلى، حيث يرغب فى الحصول على مكان أساسي للمشاركة لحجز مكان بالمنتخب إلى جانب تأمين مستقبله الفترة القادمة من خلال عرض نادى بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر