اعلان

مرحلة ما بعد ميسي.. الشباب أمل برشلونة في استعادة الأمجاد (تقرير)

برشلونة
برشلونة

بعد رحيل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، عن فريق برشلونة، ثار جمهور الفريق ضد النادي، بسبب تخليه عن أهم لاعبيه، وذلك بعد موسم واحد من بيع النادي للويس سواريز لأتلتيكو مدريد.

ويبدأ برشلونة مرحلة جديدة بلاعبين جدد بين الصفقات التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الحالي، وتصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مساعدة الفريق على استعادة الأمجاد.

الشباب أمل الفريق

ويضع برشلونة أمله على الشباب الذين شاركوا في العام الماضي مع الفريق الأول؛ وأبرزهم بيدري وأراخو ومينجويزا، بالإضافة للاعبين الجُدد.

وأبرم نادي برشلونة عددًا من الصفقات من اللاعبين الصغار، وأبرزهم إيمرسون رويال، قادمًا من ريال بيتيس، وإيريك جارسيا، نجم 'السيتيزنز' السابق.

كما صعَّد برشلونة كلا من ريكي بويج، ويوسف دمير ونيكولاس جونزاليس وأليكس كولادو؛ من أجل الاستفادة منهم خلال مباريات الفريق، في الموسم الجديد.

وأظهرت المباريات الودية تألق يوسف دمير وريكي بويج؛ اللذين تلقيا إشادات كبيرة من نجوم الكرة الكبار، والنقاد الرياضيين.

كما ظهر الثنائي أراخو، مدافع برشلونة، وبيدري، لاعب خط وسط 'البلوجرانا'، خلال مباريات الفريق في الموسم الماضي، بصورة رائعة، حيث نال الثنائي إشادات من رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، وبالتالي بات الاعتماد عليهما أمرًا أساسيا.

الكبار يمنحون الخبرات لشباب الفريق

ومن جانب آخر، يعتمد برشلونة على النجوم الكبار في الفريق؛ من أجل منح الخبرات للشباب، وأبرز هؤلاء النجوم أنطوان جريزمان وبيكيه وسيرجيو بوسكيتس، وسيرجي روبيرتو.

وحسم برشلونة تعاقده مع ممفيس ديباي، نجم ليون السابق، وسيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي السابق، في صفقات انتقال حر؛ لتدعيم الجانب الهجومي للفريق.

تشكيل برشلونة في الموسم الجديد

ومن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة في مباريات الموسم الجديد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: إيمرسون وريال- إيريك جارسيا- أراخو- جوردي ألبا.

خط الوسط: بيدري جونزاليس- دي يونج- سيرجي بوسكيتس.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان- برايثويت- ممفيس ديباي.

ومع اعتماد برشلونة على شباب الفريق، بالإضافة لبعض اللاعبين الكبار في الفريق.. هل ينجح 'البلوجرانا' في استعادة الأمجاد؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل