اعلان

ميسى: أتابع الدوري الفرنسي ونريد الفوز باللقب

ميسي
ميسي

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، متابعته لفريق العاصمة باريس بشكل مستمر، مشيرًا إلى التطور الكبير الذى يشهده الفريق خلال الفترة الماضية.

شاهدت مباريات باريس سان جيرمان

وقال ميسي قى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه: 'كنت أتابع الدوري الفرنسي وشاهدت مباريات باريس سان جيرمان والدوري'.

ميسى

وتابع: 'الفريق شهد تطورا كبيرا وساهم الفريق في تطوير المسابقة من التعاقدات والنجوم وبكل تأكيد هناك تعزيز للفرق الأخرى ونريد الفوز بلقب الدوري'.

ميسي

وبسؤال ميسى عن فيراتى خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه رد قائلًا: 'فيراتي يلعب دور تشابي وإنييستا ومن دون شك أثبت أنه أفضل لاعب في ذلك المركز بالعالم، في برشلونة أحبوه كثيرا لسنوات واليوم أتيت للعب بجواره واعتقد أنه لاعب مذهل وهو رائع شخصيا والفريق يملك تشكيل مميز وأتمنى أن أساعد الفريق لتحقيق كل الألقاب'.

وأضاف: ''تجربة جديدة بالنسبة لي كل شيء جديد بالنسبة لي ومستعد على المستوى الرياضي والشخصي ونحن في مدينة مذهلة ونستمتع كثيرا وسعداء بالتواجد هنا'

ميسي

ورد ميسي فى تصريحاته خلال الموتمر الصحفى لتقديمه عن اللعب بجانب نيمار ومبابي قائلا: 'أشعر بسعادة كبرى، هم لاعبين رائعين، لدي رغبة في المنافسة معهم'.

وأضاف: 'سعادتي لا توصف بوصولي هنا، أنتظر مشاركتي الأولى مع باريس أريد البدء في خوض التدريبات مع زملائي'.

وأعلن باريس سان جيرمان رسميًا تعاقده مع ميسي قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده رفقة برشلونة.

ومن المفترض أن يحصل ليو على راتب صافي يصل إلى 35 مليون يورو (29.6 مليون جنيه إسترليني) مع احتساب المكافآت.

وتعاقد باريس مع ميسي لمدة موسمين مع خيار سنة أخرى للتجديد في حالة رغبة الأسطورة الأرجنتيني، على أن يرتدي الرقم 30 مع العملاق الباريسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً