اعلان

أحمد مجاهد: لا يوجد تفويت مباريات.. الأمر بيد المدربين واللاعبين فقط

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

نفى أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لادارة اتحاد الكرة المصرى، ما تم تداوله الفترة الماضية حول وجود تفويت للمباريات بين أندية مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مشيرًا إلى أن التفويت يكون بين المدربين واللاعبين فقط.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الخميس: 'إن اتحاد الكرة واجه العديد من الصعوبات خلال وضع مواعيد مسابقة الدورى الممتاز خلال الفترة الماضية'.

وتابع: 'متعة كرة القدم المصرية هي التنافس بين الجماهير ما دام لم يخرج عن الإطار الشرعي٬ ومنذ سنوات طويلة نلعب المسابقات دون جماهير ولكن مازال الدوري المصري هو الأكثر مشاهدة فى إفريقيا والوطن العربي بالكامل'.

أحمد مجاهد

وشدد: 'لا يوجد ذلك على أرض الواقع سواء بين المدربين أو اللاعبين ونثق تماما فى الحكام والمراقبين ولكن هذا تراشق فقط بين الجماهير على السوشيال ميديا'.

وفي سياق آخر، استقر مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على إقامة مباريات كأس مصر والسوبر المصري الذي يجمع الأهلي وطلائع الجيش قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري، ومن المقرر أن ينطلق الدوري الجديد في حالة إقامة مباريات الكأس والسوبر المصري في نهاية شهر سبتمبر أو الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

كما قرر اتحاد الكرة، فتح باب القيد الأولى للموسم المقبل يوم 30 أغسطس الحالي حتى 9 سبتمبر المقبل على أن تنتهي قوائم الإضافة للقسم الأول في 20 سبتمبر وللقسم الثاني 22 سبتمبر والثالث الجمعة 24 سبتمبر والقسم الرابع 29 سبتمبر، فيما يمتد قيد الناشئين والصالات والنسائية حتى 7 أكتوبر المقبل بالإضافة إلى الأسبوع الأول من كل شهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً