اعلان

نصر عزام يكشف حقيقة خصم 3 نقاط من الزمالك

الزمالك
الزمالك
كتب : علي صلاح

كشف المستشار نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، حقيقة خصم 3 نقاط من فريق الكرة، بسبب بعض شكاوى اللاعبين ضده بالاتحاد الدولي لكرة القدم ' فيفا'.

وكتب نصر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية، في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة، من أكثر من سنتين'.

وأضاف المستشار القانوني للزمالك:'في حالة وجود اي أحكام نهائية على الأندية العقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد، ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع أي مستحقات نهائية'.

نصر عزام

تحديد موقف خصم 3 نقاط من الإسماعيلي

وتابع:' بالنسبة للإسماعيلي، قرار خصم 3 نقاط هذا الموسم صدر من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري (التي تم انهاء عملها بعد ذلك من الاتحاد) و ليس من الفيفا، بالمخالفة للائحة الاتحاد المصري وتم الاستئناف عليه أمام المحكمة الرياضية الدولية، والفيفا لم ينظر في أي شكوى تخص نادي النجوم مع نادي الإسماعيلي، لأنه نزاع محلي و لم تصدر أي عقوبات بخصم نقاط ضد النادي الاسماعيلي'.

وواصل: 'هذا القرار صدر من لجنة الانضباط في الاتحاد المصري، بالمخالفة للائحة الفيفا و قرارات الاتحاد المصري، الذي يقوم بمنع الأندية من القيد في حالة وجود مستحقات متأخرة عليها، وهو ما حدث مع أندية أخرى في نفس الموسم، و لم يصدر قبل ذلك من الاتحاد المصري أي قرار بخصم نقاط من الأندية، لأن كل الاندية بتقوم بسداد أو تسوية المستحقات النهائية حتى تستطيع تسجيل اللاعبين الجدد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً