اعلان

ليفربول يجدد تعاقد فان دايك حتى 2025

فان دايك
فان دايك

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة،عن مفاجأة سارة لجميع جماهير الريدز قبل انطلاق الموسم الجديد بالدورى الإنجليزي، حيث جدد ليفربول تعاقد مدافعه الهولندي، فيرجيل فان دايك، لمدة 3 سنوات ونصف حتى عام 2025.

أعلن الريدز تجديد عقد فان دايك في بيان رسمي قائلًا: وقع فيرجيل فان ديك اليوم عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول لكرة القدم، التزم قلب الدفاع بمستقبله مع الريدز من خلال وضع القلم على الورق في ملعب آنفيلد صباح يوم الجمعة؛ مما يضمن استمرار ارتباطه بالنادي لمدة ثلاث سنوات ونصف في السنوات القادمة.

فان دايك

وكان قد انضم فان ديك إلى صفوف ليفربول في يناير 2018 قادمًا من ساوثهامبتون، في صفقة أثارت الجدل حولها، زنجح المدافع الهولندى فى إثبات نفسه وأصبح ركيزة أساسية دفاع العملاق الإنجليزي.

وخاض الدولي الهولندي 130 مباراة مع ليفربول حتى الآن، وسجل 13 هدفًا، وتوج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ينطلق الموسم الجديد من البريمرليج بمباراة أرسنال وبرينتفورد والمقرر لها أن تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءًا، ، على ملعب جريفين بارك، فى افتتاحية البريمرليج فى الموسم الجديد 2020-2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج