اعلان

وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البعثة المشاركة في بارالمبياد طوكيو

اشرف صبحي
اشرف صبحي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة النائبة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل سفر البعثة المصرية البارالمبية المسافرة إلى اليابان للمشاركة في الدورة البارالمبية بطوكيو، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 5 سبتمبر 2021، بحضور السفير نوكي ماساكي، سفير اليابان بالقاهرة والنائب محمود حسين رئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب.

كما تم الكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزي الرسمي الخاص بها.

أكد صبحي، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولي اهتماما كبيرا بالرياضيين المصريين وهو ما ظهر جليا في الفترة الماضية، مضيفا أن اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب بذلت جهدا كبيرا من اجل تجهيز اللاعبين الأبطال للتأهل إلى بارالمبياد طوكيو، ومن ثم المشاركة في البارالمبياد والحصول على العديد من الميداليات.

وأشار صبحي إلى أن الخطة الموضوعة من وزارة الشباب والرياضة لرعاية اللاعبين الرياضيين الأولمبيين والبارالميين تؤتي ثمارها، وهو ما ظهر في أولمبياد طوكيو.

فيما أعرب السفير نوكي ماساكي سفير اليابان بالقاهرة، عن سعادته بالتواجد في المؤتمر الصحفي للاعلان عن بعثة مصر البارالمبية، مؤكدا أن الرياضة تجمع الشعوب تحت سقف واحد في منافسات تسودها روح الحب والتسامح بين الجميع.

اشرف صبحي

اشرف صبحي

اشرف صبحي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة