اعلان

بايرن ميونخ يعلن وفاة أسطورته

 جيرد مولر
جيرد مولر
كتب : عزة رخا

أعلن نادي بايرن ميونخ بشكل رسمي وفاة الأسطورة الألماني جيرد مولر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' خلال الدقائق الماضية.

وودع جيرد مولر عالمنا عن عمر ناهز الـ75 عامًا بعد صراع مع المرض في الأشهر الماضية، بحسب ما أعلن نادي بايرن ميونخ في بيانه الرسمي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ حداده على جيرد مولر خلال الـ3 أيام المقبلة مع تنكيس علم العملاق البافاري وإيقاف الأنشطة الرياضية داخل النادي الألماني.

The FC Bayern world is standing still today. The club and all its fans are mourning the death of Gerd Müller, who passed away on Sunday morning at the age of 75.

— FC Bayern English (@FCBayernEN) August 15, 2021

وعلق بايرن ميونخ في بيانه حول وفاة مولر: 'صنع مولر التاريخ مع البايرن ومنتخب ألمانيا؛ حيث سجل 566 هدفًا في 607 مباريات رسمية مع البافاري، ولا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة بالدوري الألماني بـ365 هدفًا، فضلاً عن كونه هدافًا للبطولة 7 مرات، كما سجل 68 هدفًا في 62 مباراة مع منتخب ألمانيا'.

كما أضاف بايرن ميونخ: كان مولر بطل الدوري الألماني 4 مرات، ومثلها في كأس ألمانيا، كما فاز مع المنتخب الوطني ببطولة أوروبا 1972، وكأس العالم 1974، وسجل هدف الفوز في المباراة النهائية في ميونخ ضد هولندا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد