اعلان

ليفربول يوجه رسالة حادة لجماهيره بعد الفوز على نوريتش سيتي

ليفربول
ليفربول
كتب : عزة رخا

دعا نادي ليفربول لكرة القدم أنصاره إلى الامتناع عن استخدام الهتافات الهجومية وغير اللائقة التي رددها عدد من مشجعيهم في كارو رود يوم السبت.

وفي حين قاد الثلاثي ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح الريدز لتحقيق فوزًا رائعًا في اليوم الافتتاحي لـ ليفربول بـ الدوري الإنجليزي، اضطر النادي إلى معالجة أناشيد معينة رددتها الجماهير.

وقال النادي، إنه طغت تصرفات بعض الحاضرين ضد نورويتش الصاعد حديثًا على النتيجة، مما أدى إلى تعكير صفو الانتصار.

وكان الهتاف موجهاً إلى لاعب تشيلسي المعار بيلي جيلمور، ويأتي بعد أن دعا إلى بذل المزيد من الجهد بشأن الهتاف الهجومي الذي يستهدف فريق غرب لندن بالإضافة إلى آخرين.

ودون تشيلسي عبر حسابه على تويتر: 'نتيجة رائعة اليوم شابها ترديد أناشيد مسيئة من قبل بعض مشجعينا الذين استهدفوا لاعب تشيلسي المعار بيلي جيلمور، متابعا: 'إذا كنت لا تستطيع أن تدعم دون اللجوء إلى الهراء المتعصب، فأنت لا تفهم'.

ليفربول يرد على هتافات جماهيره المسيئة

وغرد ليفربول رداً على ذلك: 'الهتاف مسيء وغير مناسب، رسالة أرسلناها مرارًا وتكرارًا، نحث الجماهير على تذكر القيم الشاملة للنادي والامتناع عن استخدامها في المستقبل'.

وكانت كيك إت أوت كتبت في عام 2019: 'في أعقاب عدد من التقارير حول هتافات معادية للمثليين من قبل مشجعي ليفربول تجاه جماهير تشيلسي يوم الأحد، نرحب بالتصريحات التي أدلى بها كلا الناديين والتي تدين هذا السلوك'.

وتابع: 'لقد تم توجيه هتافات مسيئة إلى تشيلسي لسنوات، مع القليل من الإجراءات التي اتخذها الاتحاد الإنجليزي أو الشرطة ويجب ألا يستمر ذلك، نحن واضحون تمامًا، الهتاف معاد للمثليين ويجب التعامل معه على هذا النحو'.

وأضاف: 'نتوقع إدانة أقوى وعقوبات مناسبة مثلما نتوقع أي شكل آخر من الهتافات التمييزية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين